أحدث الأخبار

مشاركة مميزة لشركتي مكومار ورياض موتورز في المعرض الدولي “لوجسميد” في دورته الثامنة بالدار البيضاء -فيديو-

+ = -

ككل سنة، شاركت شركتي مكومار ورياض موتورز في المعرض الدولي للنقل واللوجستيك لافريقيا والبحر الابيض المتوسط، المنظم بالدار البيضاء، خلال الفترة الممتدة ما بين 9 و11 ابريل الجاري، تحت إشراف وزارة النقل واللوجستيك والماء.

مشاركة شركتي مكومار ورياض موتورز، في دورة هذه السنة، كانت ببرنامج حافل مليئا بالابتكارات والمستجدات، التي تستجيب لانتظارات ورغبات المهنيين في مجال النقل واللوجستيك.
واستلهم رواق الشركتين، وزير النقل واللوجستيك والماء عبد القادر اعمارة الذي قدمت له شروحات حول الحلول التي تقدمها مكومار ورياض موتورز لمستقبل النقل في المغرب.

دورة هذه السنة، كانت مناسبة لتوقيع شراكة تعاون بين شركة مكومار لتسويق الشاحنات و قطع الغيار والاتحاد الوطني لجمعيات وأرباب مدارس تعليم السياقة وقانون السير والسلامة الطرقية، تهدف إلى تمتيع أعضاء و منخرطي الاتحاد الوطني بمجموعة من الامتيازات أثناء اقتنائهم منتوجات شركة مكومار.

شركتي مكومار ورياض موتورز، تبقى من أهم الشركات على الصعيد الوطني، من خلال عرض منتوجاتهم بأثمنة تفضيلية وتخفيضات خاصة على قطع غيار الشاحنات، بالإضافة إلى إعطاء الأولوية للزبناء وتجويد خدماتهم.

الوسم


أترك تعليق
<