نعيمة مربع موهبة صاعدة في مجال التقديم والتنشيط والإعلام

كتبه كتب في 9 أكتوبر 2019 - 3:54 م
مشاركة

أحمد طويل – جهة سوس ماسة

نعيمة مربع، إعلامية ومنشطة وناشطة جمعوية من مواليد دوار ايت امريبط بالجماعة الترابية المعدر الكبير بإقليم تزنيت، اتممت دراستها بعين السبع بالدار البيضاء، قبل ان تبدأ مسارها في التقديم والتنشيط بعدد من الجمعيات، وهنا انطلقت موهبتها.

وبدأت مسارها بداية سنة 2013، حيث اشتغلت بعدد من المهرجانات والحفلات كمقدمة ومنشطة ومن بينها مهرجان الحياة بمدينة القصر الكبير، ومهرجان التفاح بتوبقال، مهرجان امراين بمنطقة ويجان اقليم تزنيت وغيرها من المهرجانات.

نعيمة، تحدث الصعاب، فبصمة على اسمها في الساحة التنشيطية، واكدت على مكانتها كمنشطة ومقدمة محترفة بجهة سوس ماسة، وكسبت تجربتها بعدد من الملتقيات والانشطة الجمعوية.

وعلى غرار التنشيط والتقديم، وفي سنة 2016 اقتحمت نعيمة بفضل موهبتها التنشيطية مجال الاعلام، واشتغلت بإحدى الإذاعات الالكترونية بمدينة تزنيت، واشرفت على تقديم برنامج باللغة الامازيغية بعنوان “تمغارت غ ويور نرمضان”.

إضافة إلى ذلك، اشتغلت كذلك مراسلة صحفية لعدد من الجرائد الالكترونية بمنطقة تزنيت واخرى بجهة سوس، وهكذا واصلت مسارها بفضل موهبتها وبدعم ومساندة من اسرتها واصدقائها، وسطرت لنفسها مسارا مهنيا فرضت به نفسها على الساحة بالجهة.

Visitors comments ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *