البطولة الاحترافية لكرة القدم تعود يوم 24 يوليوز بإجراء المباريات المؤجلة

كتبه كتب في 23 يونيو 2020 - 7:19 م
مشاركة

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ،اليوم الثلاثاء، عن استئناف منافسات البطولة الوطنية الاحترافية للقسم الأول ،يوم 24 يوليوز المقبل، بإجراء المباريات المؤجلة، وذلك خلال اجتماع المكتب المديري المنعقد عن بعد.

وذكر رئيس الجامعة فوزي لقجع، خلال هذا الاجتماع أن استئناف التداريب بالنسبة للقسمين الأول والثاني لكرة القدم ستتم عبر مرحلتين، الأولى تداريب فردية وتضم خمسة لاعبين في نصف ملعب لمدة عشرة أيام، ثم تداريب جماعية لمدة 20 يوما، على أن تتم برمجة المباريات المؤجلة ما بين 24 يوليوز و8 غشت دون جمهور.

وكشف رئيس الجامعة أنه تمت خلال هذا اللقاء، الذي شاركت فيه أندية القسم الوطني الأول والثاني لكرة القدم الاحترافية والعصب الجهوية والعصب الوطنية لكرة القدم هواة وكرة القدم النسوية وكرة القدم المتنوعة، المصادقة على جميع نتائج المباريات واستكمال دورات البطولة الاحترافية (القسم الأول والثاني) الخاصة بالموسم الكروي 2019 -2020 دون جمهور بداية من 12 غشت على أن تنتهي يوم 13 شتنبر 2020.

وأوضح أن مباريات البطولة الاحترافية ستجرى يوم الجمعة (مباراتان) ويوم السبت (ثلاث مباريات) ويوم الأحد (ثلاث مباريات) على التوالي على السادسة مساء والثامنة مساء والعاشرة  ليلا.

من جهة أخرى، أوضح لقجع أن الموسم الكروي 2020-2021 سينطلق يوم 16 أكتوبر 2020.

وأضاف أنه في أعقاب الإجراءات التي اتخذتها السلطات العمومية بخصوص التخفيف التدريجي للحجر الصحي وبتشاور مع السلطات المختصة تقرر إخضاع مكونات الفرق الوطنية للفحوصات الطبية التي ينص عليها البروتوكول الصحي المعتمد.

Visitors comments ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *